وكالة خاصة للزواج
Date
وكالة خاصة للزواج
تابع صفحتنا صفحتنا
شارك النموذج مشاركة

وكالة خاصة للزواج


وكالة خاصة للزواج PDF WORD

قم بملأ الخانات الزرقاء بمعلوماتك الخاصة و بعد الإنتهاء من تعديل النموذج سواء كان نموذج عقد، وكالة، طلب، التزام، شهادة، شكاية، أو فاتورة في المغرب. قم بالضغط على زر التحميل لتحميل النموذج بصيغة وورد WORD أو قم بالضغط على زر الطباعة للحصول على النموذج بصيغة PDF ملحوظة يمكن للإيناث إضافة حروف التأنيث مثل ة .


وكالة خاصة للزواج PDF WORD



وكــــالة خـــاصة

أنا الموقعة أسفله:

السيدة: الاسم الكامل، المولودة بتاريخ: تاريخ الميلاد، الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم: رقم البطاقة، والساكنة ب: العنوان.

بموجب هذا الالتزام، أشهد على نفسي شهادة الطوع والرضى أنني وكلت عني السيدة: اسم الوكيل، المولودة بتاريخ: تاريخ الميلاد، الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم: رقم البطاقة، وذلك لينوب/لتنوب عني ويقوم/تقوم مقامي فيما تصح فيه النيابة شرعًا وقانونًا، وذلك فيما يتعلق بإجراءات عقد زواجي من السيدة: اسم الزوج/الزوجة، الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم: رقم البطاقة، والاتفاق على الصداق الممثل في مبلغ المبلغ بالدرهم هكذا المبلغ بالحروف، وتمثيلي أمام المحكمة الابتدائية بـاسم المدينة وأمام العدلين وتمثيلي أمام جميع الإدارات العمومية والشبه عمومية للحصول على جميع الوثائق المطلوبة لإتمام الإجراءات والتوقيع نيابة عني كلما تطلب الأمر ذلك.

هذا توكيل تام عام مفوض ومستمر ما لم أصرح بعزله.

وحرر بـ اسم المدينة بتاريخ: تاريخ التحرير

الإمضاء:

شارك النموذج مشاركة
تابع صفحتنا صفحتنا